رواية نبض الفهد الفصل الثاني عشر 12 بقلم الكاتبة المجهولة عبر روايات الخلاصة
![]() |
رواية نبض الفهد |
رواية نبض الفهد الفصل الثاني عشر 12 بقلم الكاتبة المجهولة
..........................................................................
نبض الفهد
فصل 12
عند نبض كانت تبكي
نبض: مش هتحمل ابدا اشوفها معاه انا لازم اكون قويه
انا غبيه كان لازم اروح لمكان بعيد بس انا وحده هبله مقدرتش اتخيل حالي نايمه من غير حضنه خلص اتعودت عليه مش قادره حاسه حالي رح موووووووت اااخ يا فهد ااخ شو عملت فيني يلعن ابو الحب شو عمل فيني
في الصباح
الكل كان على السفره نزل فهد وتالا وكان ماسك اديها مشان عمها ميحسش بحاجه
فهد: صباح الخير
الكل صباح النور
توفيق: يسعد صباحكم يا عرسان
جلسوا ليفطروا فهد لن يرى نبض فرتاح لانه لا يريد أن تراه ماسك يد تالا ولاكنه خاف عليها فهمس لامه
فهد: نبض وين يماااا
ميرا: طلعتلها الفطور على غرفتها وشكلها ما نامت طول الليل
فهد: يما اطمني عليها انا عارفها مش هتاكل زي الناس
ميرا: متخافش يا ابني بعيوني
فهد: انا لازم اشوفها بس مش عارف كيف
ميرا: يا ابني تنهبلش مش وقتك هسا
تالا عندما رأت نبض تنزل السلم قالت بخبث وصوت عالي
تالا: فهود حبيبي انا زهقانه اوي ممكن نتغدى برا البيت لحالنا يا حبيبي
فهد أنصدم لما قالت هيك بصوت عالي وقال بنفسه هي عارفه اتجوزتها ليه ليش عم تطلب هيك وبدلع فيني ولاكنه عندما رأى نبض واقفه بنص السلم وما حد انتبه عليها عرف شو قصدت تالا
فهد ببرود: لا
توفيق : انتو عرسان جداد يا ولدي اطلعوا انبسطوا
فهد كان لسى بيتكلم ولاكن رعد سبقه
رعد بتنهيده ووجع على ابنه
روح يا فهد انبسطوا توفيق معه حق
نهى : ااه يا ولدي روح خدها ونبسطوا
نظر فهد ل عمته
نهى ترجته بعيونها أنه يوافق مشان توفيق ميحسش بحاجه
كانت نبض تنظر ل فهد أنه بترجي أنه يقول لا وما يخيب ضنها
فهد نظر ل نبض وقال بحزن
فهد: مااشي
نبض رجعت ل غرفتها وقفلت على نفسها
ميرا همست ل بنتها روحي اطلعي ل نبض ومتسيبهاش
اميره: حاضر وكل البنات حسوا أنهم لازم يكونوا واقفين معها فكلهم قرروا أنهم يطلعوا ل نبض الاوضه مع اميره
اميره خبطت على الباب
اميره: نبض افتحي يا قلبي انا اميره ومعي البنات بدنا نعقد معك
نبض بدموع : لو سمحتوا ممكن نتكلم بعدين انا تعبانه
اسيل: لا يا نبض عاوزين نتعرف عليكي
ياسمين : بالله عليكي يا نبض افتحي الباب
سما: ايوا يا نبض يلا
نبض فتحت الباب
ندى : من الاول يا نبض
نبض حضنت اميره وبكت بشهقات
البنات حاولوا يهدوها بس مش عارفين
بعد قليل نبض هديت بس عينها بدمع كتيير
سما: لقيت خطه حلووه
ندى: ايه
..........................................................................
فهد مسك تالا من شعرها
فهد: انتي تعرفي اتجوزتك ليه وانو احنا هنطلق
كيف تحكي أنو بدك تطلعي تتغدي برا الفيلا
تالا بدموع تماسيح
تالا: والله يا فهد محتاجه اغير نفسيه انا اكتير تعبانه نفسيتي
وفهد اتزكر كلام أبوه أنو يمكن تالا تحاول تنتحر
فهد: ماشي بس مش هنطول
تالا: يلي تشوفه
............................................................................
في غرفة نبض
ندى : قولي خطه ايه
سما : نبض تترك البيت وهيك احنا منخلي فهد يصحى عل نفسه
اميره: انا خايفه من خطتك
اسيل: هنعمل كدا ازاااي
سما: نبض رح تكتب رساله أنها تركت البيت وانو فهد مش هيقدر يلاقيها وفهد رح يصير مجنون ورح يطلق تالا بسرعه وهيك منردله الضربه ضربتين
ياسمين: بردوا مش فاهمه هنعمل كدااا ازاي
سما: بصوا رح يكون ..........
اسيل: حلووووووو
سما : اي رأيك يا نبض
نبض: انتوا عادي تعملوا كدا بأختكم
اسيل: هنعمل ايه يعني في الاخر تالا هططلق ومش هتضرر وفهد مش هيطلقها الا بعد 3 شهور بس احنا هنعلم فهد درس مشان ما يرجع ويعملها مره تانيه
سماااا: موافقه يا نبض
اميره: وافقي يا نبض هنتسلى كتييير
نبض : موافقه ...
رواية نبض الفهد الفصل الثالث عشر 13 من هنا
الرواية كاملة من هنا (رواية نبض الفهد)