رواية نبض الفهد الفصل الثاني 2 بقلم الكاتبة المجهولة عبر روايات الخلاصة
![]() |
رواية نبض الفهد |
رواية نبض الفهد الفصل الثاني 2 بقلم الكاتبة المجهولة
نبض الفهد
الفصل الثاني
سعاد:يا محمد مين العريس يلي جاي ل نبض
محمد: فهد ابن رعد السيوفي
سعاد بغل:نعممممم شو بتحكي ليش يعني نبض لو جوزت هناء اختها مش احسن يا محمد ولا مشان بنتك نبض حبيبه قلبكك صح انسيت انتا ما بتحب بناتك هناء وفرح
محمد: بصوت عالي: سعاااااد اخرسي شو بتقولي انتي انتي واعيه عكلشي بتحكي
سعاد: اه واعيه لو انك بتحب بناتك كان جوزت بنتك هناء مهو مليونير بس بدك تسعد بنتك نبض
محمد ضربها بالقلم على وجها:اخرسي هناء صغيره ع الجواز ورعد السيوفي هو يلي طلب ايد نبض ولولا افضالو عليه كان ما وافقت اجوز بناتي وعمرهم كتير صغار
٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠
كانت نبض تبكي بغرفتها
نبض: يا الله شو رح اعمل كان نفسي ادرس وأكمل تعليمي واشتغل بس هسا كلشي راح
دخلت ع الغرفه هناء
هناء بأستفزاز:اهلا ي عروسه
نظرت لها نبض فقالت هناء بكذب أسمعت انو عمره ٤٠ سنه ومطلق وعندو بنتين وبدو وحده تربي بناته واسمعت انو مرته طفشت منه من كتر الضرب وبيقولوا انو ضربها كتير مشان ما جابت ولد
الله يكون معك بصراحه بشفق عليكي ي حبيبتي
ونبض زادت دموعها أكثر وهي خائفه كثيرا
...............................................................
في صباح يوم جديد في عائله فهد
الكل كان قاعد على سفره الاكل
رعد وميرا :صباح الخير
الكل صباح النور
مراد: يابا انا عايز اسافر
أميرا:عايز تسيبني يا أبيه
مراد: ي قلبي انا عاوز اسافر مع صحابي شهر وراجع مش رح اطول انا والله زهقت بموديل كل يوم أصحى واطلع برا البيت وارجع انام صار موديل كل يوم
أميرا بضحكككك: ههههههههههههههههههه يالهوي عليك ي أبيه انتا بتقول عن عاداتك اليوميه موديل ههههههههههههه
فهد: ههههههه ي قلبي اهدي ما انتي عارفه انو مجنون
مراد:اضحكوا اضحكوا
رعد: ماشي ي مراد روح بس خليها بعد اسبوع
مراد:ليش؟؟
رعد: بعد يومين كتب كتاب فهد
مراد:نعمم واحنا اجر كرسي يا حج اخر من يعلم
أميرا بفرحه:مبروووك ي قلبي الله يتمملك ع خير يا أبيه فهوود
فهد بزهق:الله يبارك فيكي
فهد :سلام انا رايح
مراد:العيله من دار مين يا يابا
رعد ببرود: الشافعي
وقف فهد بمكانه بصدمه قولت من عيله اي
.................................................................نبض الفهد
شخصيات الروايه
فهد السيوفي اكبر مليونير ورجل أعمال عمره ٢٨سنه يتميز بالبرود والغضب ولا يضحك الا فقد مع عائلته واصدقائه
عمر السيوفي اخو فهد الاصغر منه بسنه واحده فقد يعيش خارج البلاد بسبب دراسته بأمريكيا وبنا شغله هناك وعمره ٢٧ سنه وهو مثل فهد وطباعه
مراد السيوفي اخو رعد وعمر الاصغر وعمره ٢٥سنه وهو غير فهد وعمر جادين هو دائما يمزح مع الكل والكل يحب شخصيته المرحه الا اذا عندما غضب لا احد يجرأ على التحدث معه من خوفهم وهو يعيش مع اهله
اميرا السيوفي وهي اخت فهد وعمر ومراد عمرها ١٨سنه كليه طب هي مرحه وقلبها رقيق جدا وكل العائله تحبها ولا احد يقدر ان يزعلها
رعد السيوفي وميرا السيوفي والدان فهد وعمر ومراد واميرا وهم طيبون جدا
نبض الشافعي طيبه القلب ورقيقه جدا وتفرح من اتفه الاشياء بسب سنعرفه بالروايه
محمد الشافعي والد نبض وهو يحبها كثيرا
سعاد الشافعي مرات اب نبض وهي تكرها بسبب انها ابنه جوزها ودائما تضربها وتصرخ يوجهها وعملتها خادمه يييتها وسنعرف سبب عدم اخبار نبض لوالدها عن الذي تفعله مرات ابوها بالروايه
هناء اخت نبض من الاب فقد وهي تكرها كره شديد بسبب حب اباها ل نبض اكتر وعمرها ١٧ سنه
فرح اخت نبض ولكنها طيبه كثيرا وتحب نبض واحيانا تقف في وجه امها عندما تهين نبض
عمران صديق فهد وهو مرح وعمره ٢٨ نفس عمر رعد وهو عندما يغضب لا يرى امامه ويقول كل شئ يجرح في لحظه غضب
ولسا في شخصيات رح تضهر يالروايه لقدام بحكيلكم عليها بوقت ضهورهم•
فهد:قولت من عيله مين يا يابا
رعد: عيله الشافعي يا فهد هو في حاجه
فهد:يابا ممكن نتكلم لحالنا
رعد: اسبقني ع المكتب يا فهد
ذهب فهد وأبوه في غرفه المكتب
رعد:خير يا فهد مالك
فهد: هو انا عاوز اسأل انتا قصدك رح تجوزني بنت محمد الشافعي
رعد:ايوه
فهد:نبض يا يابا
رعد:ايوه انتا مدزكرها يا فهد
فهد: ايوا وانا عندي الك طلب
رعد:اطلب يا فهد
فهد:عاوز اكتب كتابي بكرا واخدها
رعد:انت تجننت ي فهد
فهد:ايوا تجننت
وانا حكيت بكرا تخليش اعملها اليوم
وبعدها خرج فهد وقبل أن يخرج قال بكرا بعد العصر كون جاهز يا ابو فهد
رعد:تحلم يا فهد
..................................................................
ذهب فهد على بيت محمد
فهد: السلام عليكم
محمد: وعليكم السلام يا ابني اتفضل
فهد:عمي انا عاوز اطلب منك طلب ويا ريت تخيبنيش
محمد:ما عاش يا ابني
فهد: عاوز بكرا اكتب كتابي على نبض واخدها
محمد: بس يا ابني يلي تطلبوا اكتير صعب تكتب كتاب ماشي بس انك تاخدها من غير فرح انا بقبلش
فهد: انتا عليك دين كتير ي عمي محمد وانا مستعد ادفع القرود وكل الدين يلي عليك واكتب كتابي عليها اليوم وازا ما وافقت رح تتطر تدخل السجن وانا بقترح ع بنتك وسعيتها باخدها القرار الك ي عمي
محمد يعرف إذا أنه لم يوافق سوف ينفذ كلشي حكاه
محمد بتنهيده: حاضر ي فهد اكتب الكتاب
فهد اتصل ع المأذون
تسريع الأحداث
كتب كتابهم المأذون ونبض ودعت ابوها واختها فرح وذهبت مع فهد
وصلو الفيلا
فهد:انزلي يا نبض
نبض نزلت بخوف وهي ترجف وفهد مسك ايديها وقالها متخافيش طول ما انا معاكي ودخلوا الفيلا
ميرا:يا فهد مين هاي
فهد: مراتي يما
ميرا:نعممم
والبنت يلي رح تخطبها بعد يومين
فهد بهدوء : هي دي نبض مراتي يما
ميرا: انا مش فاهمه اشي
فهد: خلص بس نجتمع ع العشاء بتفهموا كلشي
ميرا:انا رح تجيلي الجلطه منك يا فهد
فهد: بعيد الشر عن قلبك ي غاليه
كل هاذا تحت مسمع نبض وهي لا تفهم كيف ستتعامل معهم
فهد: يما رح اودي نبض الاوضه ورايح ع الشركه
ميرا :ربنا معاك ي قلبي
فهد مسك ايد نبض وطالعها على اوضته
فهد وهو ماسك ايد نبض : انتي ليش يا نبض خايفه
نبض: هو انتا بدك تضربني
فهد حضنها:تنكسر أيدي يا نبض قلبي،،قبل ما أمدها عليكي
نبض بفرحه : طب احلف بعيونك وغمازتك يلي حلوين انك ما رح تضربني
فهد بضحك: بحلفلك فيهم مش رح امد ايدي عليكي
نبض: هو انتا ليش محلو كنت بشع وعصبي يا فهد
فهد:ههههههه يخربيت عقلك هو انتي مدزكره
نبض:اااااه عادي يعيني صحيح وين بناتك
فهد يأستغراب: بنات مين انا اصلا معنديش بنات
نبض: هو انتا مش متزوج يا فهد
فهد يأستغراب: لا يا نبضي مين حكالك هيك
نبض: انسا ي فهد انا تعبانه وعايزه انااام
فهد : قبلها على جبينها نامي يا نبضي
نبض: طيب وانتا وين رايح
فهد ع الشركه اصلا متأخر
نبض مسكت فيه جامد :لا الله يخليك تروحش خليك معي انا خايفه
فهد حضنها:تخافيش يا نبضي مش رح اطول انتي نامي بس وما تطلعي من الاوضه بس ل اخلص الشغل واجي
نبض: ماشي بس حاول تتأخرش
فهد: قبل جبينها وقالها حاضر وذهب الى الشركه
ونبض دخلت اخدت شاور ونامت على طول من التعب
......................................….........................
...........................................................................
كانت نبض نائمه في غرفه فهد وفهد دخل الغرفه ومسك مخده التخت ووضعها على رأسها وضل يخنق بها
ونبض كانت تحاول أن تبعده وتحاول تصرخ وفهد يقول لها
فهد بدموع: اسف بس لازم تموتي انا بكرهك يا نبض بكرهك
ونبض تحاول أن تقاوم ولاكنه كان أقوى منها
نبض فاقت من النوم وصرخت:ااااااااااااااااه اتركني وكانت تبكي كثيرا وضعت نفسها بزاويه في آخر الغرفه وبدأت تبكي وشهقاتها تزداد
................…........................................................
كان فهد يجلس على مكتبه ويوقع بعض الأوراق
دخل الغرفه رعد
رعد:انت يا حيوان كيف تكتب كتابك عليها اليوم وتجيبها معك الفيلا
فهد بهدوء:رعد بيه اتوقع احنا بالشركه ومش بالبيت وبس نرجع البيت نتحاسب
رعد بعصبيه:ماشي يا حيوان بالبيت نتحاسب
وخرج رعد وزرع الباب ورائه
فهد: اشتقتلك اكتير يا نبض قلبي
دخل عمران الغرفه
عمران:فهد بيه بذات نفسه يتأخر ع الشغل بعمرها ما صارت
ليش متأخر
فهد ببرود: اتزوجت
عمران بمسخره: لا يا شيخ قول وغير ومن غير ما تعزمني انا كده ازعل ههههههه
فهد بعصبية: بحكي جد يا متخلف
عمران:نعععممم امتا
فهد: اليوم الصبح
عمران بأرتياح: الحمدلله يا شيخ كتب كتاب بس فكرتك عملت فرح ومن غير ما تعزمني كان يومك عسل اسوود
فهد ببرود:ولا رح اعمل
عمران: انا مش فاهم اشي فهمني يا شيخ
فهد حكالو كلشي
عمران: انتا ليلتك سودا يا فهد باشا من رعد باشا
فهد: يعمل يلي عاوزه بس انا عارف مش رح يعمل اشي اهم اشي عندو سعاده ولادوو وإذا كانوا مبسوطين خلص رح يكون مطمن
عمران:يلعن اب برودك يا شيخ المهم عمر امتا راجع
فهد: بكرا الصبح والليله رح احكيلهم للعيله انو رح يصفي كلشي بأمريكا ونجمع الشركات مع بعض
ويلا طير من هون بدي اخلص الورق
عمران:طاير ي حبيبي الاعده معك متل الأرف
فهد: طب يلا هوي وبكرا كون جاهز
عمران: حاضر يا باشا أوامر تانيه
فهد:لا هوي بس
.........................….................................................
اميره رجعت من الجامعه
اميره: السلام عليكم
ميرا:وعليكم السلام
اميره:مالك يا ماما
ميرا:اخوكي بدو يجنني يا اميره
اميره: أبيه مراد شو عمل
ميرا:مش مراد
اميره: فهد
ميرا:اه فهد
اميره:شو عمل
ميرا:البنت يلي بدهم يكتبوا كتابها بعد يومين فهد كتب كتاب عليها اليوم وجايبها القصر
اميره: أبيه فهد يعمل هيك والله طلع عندو حركات ههههه
وينها نبض انا اصلا اشتقتلها وبدي اشوفها
ميرا:بغرفه فهد
اميره :ليش
ميرا:مش عارفه ع العشاء بفهمنا
اميره:طب يا ماما انا رايحه اشوف نبض
ميرا: روحي يا بنتي
...........................................................................
في الشركه
رعد:مراد انا خلصت عندي مشوار مهم خلص انتا واخوك شغل وبدي اشوفكم بالبيت قبل ما اوصل
مراد:إنشاءالله بتلاقي فهد انا مش مروح طالع
رعد:قولت كلمه وانشاء الله اذا ما بشوفك بالبيت قبل فهد فش سفر
مراد:وعلى ايه يا حج انا هيني طاير ع البيت سلامووووز يا حج
رعد: روح يا حيوان
....................................................................
طلعت اميره ع غرفه اخوها فهد ودقت ع الباب بس فش رد
فتحت الباب وصرخت
اميره:مامااااااااااااااااااا
ميرا:خير يا حبيبتي ليش بتصرخي
اميره:اطلعي يا ماما
شافوا نبض أعده بزاويه الغرفه وكامشه ع حالها وبتعيط وشهقاتها بتزيد
ميرا :مالك يا حبيبتي قومي يا قلبي قومي
نبض قامت واعدت ع التخت وبتعيط
اميره:مالك يا نبض يا حبيبتي
نبض: مفيش بس انا خايفه واشتقت ل بابا
اميره: خلص يا عمري اهدي اكيد أبيه فهد رح يفرجيكي ايااه
نبض: هزت راسها
ميرا : قومي يا بنتي انزلي معنا تحت
نبض هزت راسها : يلا بس اغير والحقكم
....
.....................................................................
كانت اميره ونبض وميرا يجلسون مع بعضهم ويشربون العصير ودخل رعد ومراد وفهد مع بعض
السلام عليكم
وعليكم السلام
رعد: الحقني ع المكتب
رعد: سامعك قول ليش كتبت الكتاب عليها اليوم
فهد: يابا انا بحبها من زمان انا يلي كنت لما اشوفها زعلانه اروح واضحكها انا يلي ما قدرت اشوف دموعها كنت دائما ملزق فيها كنت خايف حد يزعلها وانا اكون مش وجود
حاولت ابعد لاني شايفها صغيره بس مقدرتش ببعت ناس يشوفوا اخبارها بس ما حد يعرف عنها الا انو هي بضل بالبيت
وانا كنت ناوي اجيلك ونروح تطلبها رسمي بس شفتها صغيره قولت لحالي صابر كل السنين بصبر كمان سنه وبعدها ما لقيت الا نفس البنت يلي بحبها بدك تتزوجني إياها وحسيت بكلامك انك رح تشهر الموضوع وتعمل فرح
رعد:انا اصلا هيك كنت رح اعمل ابني وبدي افرح فيه
فهد: وانا كان نفسي هيك بس أنا عندى اعداء اكتير واكيد لما يعرفوا اني خطبت اكيد رح يأذوها ولما قولتلك بكرا رح اكتب الكتاب عليها كان قصدي خطبه بس وانا طالع من مكتبك
.......................................................................
فلاش باك
سمعت الحارس الشخصي المسؤل عنك كان بيحكي مع قاسم الأعرج
الحارس: يا بيه بقولك انا سمعته هو وابو البنت لما طلبها وبعد يومين رح يطلبها ويشترلها الشبكه كامله
قاسم : تمام يبقى يوم ما يشتروا الشبكه لازم نخطفها خلص انتا سكر الخط والباقي علينا
.................................................................
رعد: وانتا كيف سمعت شو بحكيلوا
فهد: صوت الجوال عالي وبعدين مشان أتأكد شفت التسجيلات يلي ع الجوال مهو مراقب لأنو منا احنا
رعد:ابن الكلب انا بفرجيه
فهد:تغلبش حالك ي حج اخد الواجب واكتر
رعد: مشان هيك كتبت كتابك عليها اليوم مشان ما تتأذى وتفشل الخطه
فهد: اه يابا
رعد: خير ما سويت يا ابني
فهد: يلا نتعشى وانتا فهمهم الموضوع
رعد:يلا
جلسوا الجميع على طاوله الطعام
رعد:كيفك يا بنتي يا نبض
نبض:بخير يا عمو
رعد:انا هيك بزعل قوليلي يا بابا يا حبيبتي
نبض: حاضر يا بابا
فهد ابتسم على رقتها
فهد: يا بابا عمر رح يجي بكرا
رعد:عارف
فهد: لسا مراقبوا
رعد ابتسم
ميرا:قول والله يا حبيبي
فهد: وآلله يما ورح يصفي كل الشركات ورح يستقر بمصر
ميرا: انا ما بدي احكي معه انا كتير زعلانه منه
من بعد يلي عمله
رعد: اهدي يا ميرا
فهد: طب تصبحوا على خير انا مستوي وعايز انام
الكل: وانت من أهله
ذهب فهد ونبض إلى الغرفه
فهد: نبضي زعلانه ليه
نبض: بدي بابا يا فهد
فهد بمسخره : بابا
نبض هزت راسها والدموع تتجمع بعينيها
فهد: لا اصحك تعيطي يا نبضي
نبض عيطت كتير
فهد: هشششش خلص اهدي والله اهدي لشو العياط يا نبضي
نبض: بدي بابا
فهد: نبضي اهدي انا بعد يومين رح اوديكي عند عمي بس اهدي
نبض: لا انا بدي أياه هلاء الله يخليك يا فهد بدي اشوف بابا
فهد حزن على منظرها
فهد: عشر دقايق وتكوني جاهزه
نبض بفرحه: جد
فهد: اه
نبض بضحكه وغمزاتها بينت باسته من خده وراحت تلبس بسرعهه
فهد: خلصتي
نبض: اه يلا
فهد: يلا
......................................................................
رواية نبض الفهد الفصل الثالث 3 من هنا
الرواية كاملة من هنا (رواية نبض الفهد)