رواية نبض الفهد الفصل الرابع 4 بقلم الكاتبة المجهولة عبر روايات الخلاصة
![]() |
رواية نبض الفهد |
رواية نبض الفهد الفصل الرابع 4 بقلم الكاتبة المجهولة
نبض الفهد
الفصل الرابع
وصلوا الشباب على البيت
عمر بصوت عالي: يماااااااااااا وحشتيني وراح حضنها
ميرا: ينفع يلي عملته تروح من غير ما تعرفني حتى
عمر باس راسها : حقك عليا والله بس لو قلتلك كان انا ما نجحت ولا حققت اشي لانك رح تخليني أعد معاكي
والله اسف وباس راسها
ميرا: جعان يا حبيبي
عمر: والله جعان نووم انا
ميرا : روح ارتاح يا قلبي
فهد: طب احنا رايحين على الشركه وفضي اوض عمتي نهى وبناتها وعمتي حنان وبناتها واولادها جايين يقضوا عنا كم يوم
ميرا : اروح الحق يا ابني اجهز الغرف
........................................................................
عند نبض كانت تجلس تبكي
أميره: خلص يا حبيبتي اكيد سوء تفاهم
نبض : اكيد اصلا امي ميته
اميره: طب اهدي وامسحي دموعك لشو العياط
نبض: لانو انا نفسي اشوفها بعمري ما شفتها بدي حضنها ومن انا وصغيرة وانا نفسي يكون عندي ام يا اميره
اميره: اهدي يا حبيبتي اكيد ربنا كاتبلك خير
نبض: والنعم بالله
اميره سمعت صوت اخوها وهو ينادي على أمه
اميره: عمر وصل يلا تعالي ننزل
نبض: روحي يا حبيبتي انا مش عايزه اشوف صاحبت خالتو ميرا
اميره: طب انا نازله
.............................................................................
اميره بدموع: أبيه عمرر حبيبي وراحت حضنته
عمر : هشششششش خلص يا قلبي ما تعيطي تعرفي انو دموعكك غاليه يا قلبي
اميره بدموع : اشتقتلك اكتيييير يا أبيه
عمر : والله وانا كتير ياقلبي حقك عليه وباسها من راسها
اميره: ترجعش تسافر
عمر: والله ما رح ارجع سافر خلصصص بلا العياط
نور: ازيك يا ابني اخبارك ايه
عمر : بخير الحمدلله الله يسعدك انتي ا خبارك ايه
نور: الحمدلله يا ابني
عمر: طب انا ارووح انام لاني جعان نوم
اميره: لا خليك حاضني اشويه
عمر: هههههه يا بنتي انا تعبان عايز انام
اميره: روح يا أبيه
عمر باسها من راسها تصبحوا على خير
ميرا: اروح اجهز الغرف قبل ما يجوا
نور: وانا بدي احكي مع نبض
ميرا: لا اصحك ما تحكيلها اشي هسا الافضل نحكي مع رعد وفهد وعمران واكيد رح يلاقوا حل
نور: طب اروح انا وبحكي مع عمران بالليل
ميرا: لا تروحي فين رح تتعشي معنا
نور: اكيد لا انا شو بدو يقعدني مع نهى انا وياها منطيقش بعض
ميرا: يا نور تعرفي انو رعد بعتبرك زي اختو وازا ما شافك اليوم رح يعطيني بهدله مرتبه ترضيها عليه
نور: لا يا حبيبتي طب ارن على عمران
ميرا: رعد رح يجيبوا معه متقلقيش يلا تعالي ساعدني نشوف الخدم وصلوا فين
في المساء
كانت العائله جميعها مجتمعه كانو ينتظرون نهى وحنان
رعد: اتأخروا ليه
ميرا: بيكون في ازمه في الطريق فهد ومراد راحوا ليجيبوهم متقلقش
رعد: وحشوني والله
رن جرس الباب وذهبت الخادمه لتفتح الباب ودخل نهى وبناتها وحنان واولادها وبناتها وفهد ومراد
رعد: اهلا اهلا اهلا نورتوو يا حبايبي
حنان: نورك يا حبيبي
نهى : يا حبيبي يا رعد والله وحشتني وحضنت رعد
حنان: ابعدي يا قلبي دوري حضنت حنان رعد ونزلت دمعه من عيونها
رعد: مش وقت العياط يا قلبي
حنان: تعرفش اديش تعزبت والله تعرفش انو كان نفسي احضنك وطبطب عليه يا رعد
رعد: اهدي يا قلبي
رعد: ازيكم يا ولاد
............................................................................
نتعرف على العيله الجديده
ليلى: 18 سنه اول كليه تمريض ومعجبه بمراد
ياسمين: 20 سنه اخت ليلى كليه تجاره
ندى: 22 سنه اخت ليلى وياسمين داخله سنه رابعه جامعه ومعجبه بعمر
ياسين: 26 سنه اخوهم ماسك شركات أبوه المتوفي
سمير: 25 سنه شريك مع اخوه وعنده شركاته الخاصه
مؤمن :24 سنه بيتدرب مع إخوانه في الشركه مشان يأسس شركاته
حنان:50 سنه امهم وهي ارمله ترملت وهي بعمر 32
نهى: 48 سنه أصغر من رعد وحنان وهي مدلله من رعد
امرأه طيبه القلب ولاكنها مغروره ولا تظهر الغرور الا للأشخاص التي تكرهم
اسيل : 22 سنه ومعجبه بمراد ومراد معجب بها واعترف لها ولاكنه قال لها بإنه سيخطبها ليؤسس نفسه بالاول
تالا:23 سنه حقوده تحب رعد ولاكن رعد لا يعطيها اي اهميه ويتجاهلها دائما
سما: 24سنه معجبه بياسين وياسين معجب بها ولاكنه لم يعترف لها خوفا بإنها تراه اخوها
ادهم: 28سنه وهو عسكري وهو وحيد لخوات
نور: ام ملك ونبض
ملك: اخت نبض توأمها وهي مسافره لعرض شغل بفرنسا ورح
وترجع بالاوقات دي
عمران : اخو نبض وملك: 28 سنه وصديقهم لأنهم كانوا مع بطفوله
نسميهم اصدقاء الطفوله
..... .........................................................................
ونرجع للرواية
ياسين: بخير يا عمي ازيك انتااا
رعد: بخير يا حبيبي
ادهم بمزاح : يا عمي انا عاايز انام سيبلي السلامات
رعد: يا حبيبي انتا بس نتعشى والله انك طالع ل عمر
ادهم: شبهني بحد جامد يا حج عيب عليك تشبهني لواحد فرفوش
مؤمن: هههههههههههه صح وينو والله وحشني
فهد: بتلاقي نايم واحد جعاان نوم بس
سمير: ومالوو منصحيه على مزاجنا
عمران : العب يا كبير
مراد: دا عمر حبيبنا
كلهم ضحكوا
ميرا: والله انا خايفه على ابني منكم
ادهم: متخافيش يا مرات خالي احنا هناكله
ياسين: اناااا جعان
ميرا : يلا يا حبيبي تعالو الاكل جهز
سمير: احنا هنصحي عموره بالاول
كل الشباب قاموا وذهبوا بإتجاه غرفه عمر
رعد: ما احلا الجمعه
نهى : الله يخلينا ل بعض يا حبيبي
رعد: امين
اتجهوا جميعهم إلى طاولة الطعام
حنان: ازيك يا نور
نور: بخير فرحت كتير برجعتكم ازيك يا نهى
نهى بابتسامه من غير ما تلف وجها عليها: الحمدلله
البنات بالمطبخ
اميره عرفت الكل أنها نبض مرت فهد
سما: هو فهد اتجوز وانتو ما عرفتونا نحضر الفرح حتى
اميره: مهو يا حبيبتي معملناش فرح
سما: ازاااي يعني كان متجوزها بالسر وانتو اعرفتو بالصدفه انا بصراحه ما اتوقعت انو فهد يتجوز بالسر
نبض ضحكت عليها جامد
تالا: دي تضحك على ايه شايفه قدامها فيلم كوميدي
نبض: لا يا قلبي لا فيلم كوميدي ولا فيلم هندي بس سما عليها عقل بجنن
اميره: الليله بس نسهر بفمكم كلشي هلاء ما في وقت
تالا بغل: اكيد فهد مغصوب مستحيل يتجوز ديه
نبض وكانت عيونها ستدمع لاكنها مسكت حالها
نبض : لا يا حبيبتي مش مغصوب ولا حاجه بس كلشي اجا بسرعه
اميره حست أنهم واشوي رح يتخانقوا. فحبت تهدي الوضع
مش يلا يا بنات على الطاوله ولا مش جعانين
ندى: انا رح اموت من جوعي
أسيل: وانا والله يلا
..........................................................................
عند الشباب كلهم كانو محاوطين سرير عمر
ادهم: 123
كلهم بصوت عالي القصر كلو اتخض من الصوت
عمررررررررررررررررررررررررررررر
عمر قام مفزوع من النوم
عمر : في ايه الحقوني يا ناس وين الحريقه
كلهم كانوا يضحكوا عليه جامد
عمر: يا ولاد الجزمه حرااام عليكم خضتوني يا ولا الجزمه
ادهم: ولا احترم نفسك
عمر: اخرس يا حيوان انتو. كلكم كلاب حد يصحي حد هيك من النوم. انا والله هيوقف قلبي خضتوني
مراد: أخص عليك يا عمر بتنخض
عمران: سلامتككككك يا عموري من الخضه
ياسين : إنشاءالله انا ولا انتا يا حبيبي
سمير: يييييييي محلاكم وانتو خايفين على عمووور
مؤمن: اهدى انتا وإياه ويلا يا عمر قوم انزل معانا
عمر: حبيبي يا مؤمن والله انتا يلي بتفهم
مؤمن : لا يا حبيبي ولا بفهم ولا حاجه بس انااااااااا جعان قوم اخلص
عمر : هدي يا شيخ يخرب بيت عقلك
ادهم : اخلص يا حبيبي انا جعااان
عمر : حاضر يا باشا انت تؤمر
عمران : يلا اخلص
عمر : ولا أهدى هيني قايم اهوووو
نزلوا جميعهم لتحت وسلم عمر عليهم
وانتهو من العشاء في هزار الشباب وضحك البنات
في الصالون
حنان: يلا تصبحوا على خير
ندى : خليكي اشوي يا ماما
حنان: لا يا قلبي انا تعبانه من السفر
رعد: لسا نفس ما هي
نهى : اه والله يا اخوي
رعد: الله يعينها
عمر : يلا يا حبايبي بستناكو فوق انا
فهد: طيب انا بدي اخد شاور وجاي وراك
الشباب واحنا كمان جهز كلشي ساعه متكون بغرفتك
عمر : حاسس انكم رح تيجو على بيتي مثلا
............................................................................
رعد: اه يا ميرا كنتي بدك تقولي حاجه صح
ميرا: ايوا بس ممكن ندخل المكتب انا وياك ونور وعمران وفهد
رعد: في ايه
ميرا: بس ندخل بقولك
كانو الفتيات بغرفهم مشان يسهروا
تالا لنفسها مستحيلللللل اخليكي عايشه يا نبض واخليكي تنبسطي انا هقتلك
كانت نبض بغرفتها تنتظر فهد
.......................................................................؟....
عمران: خير يا خالتي في ايه إذا مش مهم احنا هنروح
فهد: لا يا حبيبي هتنام عندنا
عمران: لا يا فهد انا هروح احسن
فهد: قولت لا
رعد: اخرسوااا انتا وهو
فهميني يا ميرا هو فيه ايه
ميرا نظرت ل نور وقالت له كل ما حدث معهم اليوم
عمران بصدمه :::::::::::::::::::::
............................................................................
نبض الفهد
رواية نبض الفهد الفصل الخامس 5 من هنا
الرواية كاملة من هنا (رواية نبض الفهد)