رواية نبض الفهد الفصل الثالث والعشرون 23 بقلم الكاتبة المجهولة عبر روايات الخلاصة
![]() |
رواية نبض الفهد |
رواية نبض الفهد الفصل الثالث والعشرون 23 بقلم الكاتبة المجهولة
نبض الفهد
محمد:نووووور
اقترب عليها بخطوات ثابتة وعينه تحدق بها تخرج شرار كبير
كل هذه السنوات لا يعرف اين هي ولا يعرف سبب تركها له وترك ابنتها ،،،،،،،، ودقائق وهو ينظر لها لا يستوعب أنه بعد كل هذه السنوات يراها أمامه ،،،،،، مسك ذراعيها بحدة وقوة تحت أنظار الجميع وسحبها ورائه ،،،،، كاد عمران وملك أن يتحدثون فسبقهم رعد في الكلام
رعد: اتركهم يا عمران لازم يبقوا لحالهم ويتفاهموا
عمران انتهد وسكت
أما هناء وفرح وسعاد كانوا مصدومين واستغراب هناء وفرح من هي نور
أما نبض لا تريد أن تعرف شئ فهي لحد الأن ما انتهت صدمتها من نور
رعد: روحوا يا شباب اقعدوا في الجنينه الفيلا وانتي يا ميرا خدي معك سعاد وحنان ونهى واقعدوا في الصالون التاني
وانتي يا اميره روحي انتي والبنات ع غرفتك
.........................................................
هناء: نبض ممكن احكي معك اشوي لحالنا
نبض: قولي يا هناء
اخذتها نبض ل زاوية الغرفه
هناء: نبض انا بعرف انك مش رح تسامحني ابدا بس صدقيني
والله انا ندمت على كلشي اعملتوا معاكي انا اسفة يا نبض بعرف اني متأخره بس والله اني ندمت
نبض: مسامحك يا هناء
هناء وهي على وشك البكاء
هناء: يعني سامحتيني
نبض: خلص متعيطيش والله مسامحك
هناء حضنتها شكرا شكرا كتير يا احلى اخت
فرح: تتهامسوا على ايه يلا
ذهبوا نبض وهناء عند البنات
فرح: صح مين نور
ملك: امي
هناء بأنتباه : بسم الله مين انتي تشبهي نبض انا دلوقتي شوفتك
فرح: سبحان من يخلق من الشبه 40
نبض بأبتسامه: اختي ملك
هناء: انا مش فاهمه حاجه حد يفهمني
ملك: انا اخت نبض التوأم ونور بتكون امنا
فرح بأبتسامه وصدمه: يعني انتي اختي
هناء: مش امك ماتت يا نبض
نبض: بس يجوا منفهم كلشي
..............................................؟.......؟.....
كانت اسيل بغرفتها فهي لا تهمها اي شئ فهي تبعد عن المشاكل
وقعت عينيها على رسالة في جوالها ففتحتها ،،،كان مكتوب بداخلها
مراد يلي بتحبيه عم يخدعك هو مع حبيبته في مطعم ****
وبعدها مباشره من نفس الرقم المجهول اتت صورة لهما وهو
ممسك بيدها ويضحك
كانت تلك المسكينه لا تستوعب ماذا رأت فأقنعت نفسها انها صديقته ،،،،،،وذهبت إلى المطعم ل تتحدث إليه
...........................................
عند الشباب كانوا يهزرون ويضحكون ليخففوا عن عمران
ادهم: اوووف يا زلمه شو هاد المشاكل تزهقش وين ما منروح بتلحقنا
عمر: اااه والله
مؤمن: احنا لازم نخفف ع حالنا ونحتفل احسن ما تيجي مشاكل اكبر من هيك
عمران: اااه والله لازم نخفف ع حالنا خلص بكرا المساء نحتفل
شو رأيكم
ياسين: خلص والي عازمنا هو فهد
فهد: وانا مالي يا حبيبي
ادهم: مش انتا كنت متصاوب والحمدلله زي القرد انتا
مشان الله نجاك لازم تخلينا نحتفل
عمران: من يوم يومك بخيل يا فهود
فهد: الله يقرفكم اصلا مين قال بدي احتفل معاكم بس خلص الحفلة على حسابي
عمر: فهووود
فهد بضحك: خلص تمام الليله منخطط
عمر: نجتمع بشقتي
عمران: خلص تمام
................................؟..............
أخذ محمد نور وذهب بها إلى البحر كان المكان لا يوجد به أحد
محمد بعصبية : سامعك
نور: انجبرت
محمد بصراخ : شو يلي جبرك
انتفضت نور من مكانها من صوته
محمد بصراخ أعلى
قولي يا نور من شو انجبرتي انك تتركيني انا مشانك تركت عيلتي كلها مشانك،،،،،،، انا مشانك صرت خدام مشان اصرف على ولادنا وما خليتك تشتغلي مشان ضلك ملكه ،،،،،،،،انا مشانك تعبت وشقيت تركت الفيله واملاكي وشريت شقة صغيرة وتعبت كنت بدي اياكي تضلك مرتاحه كنت بدي ترمي كلشي عليه انا ،،،مكنتش حابب تحملي اشي لا بقلبك ولا بعقلك
كنت بدي كلشي ترمي عليه انا ،،،،،، من شو انجبرتي قولي
قال اخر كلمة بصراخ
نور وهي تبكي والله اسف يا محمد
انا والله كنت مجبوره لما كنت بالمستشفى وخلفت نبض وملك
اجت امك ل عندي انو تباركلي وانتا كنت مبسوط حتى رحت مشان تجيب تحليها وقتها هي ما أجت مشان تباركلي اجت قالتلي انو
فلاش باك
سميره (والدة محمد)
سميره: انتي مفكره انو ابني مبسوط معاكي بتكوني غلطانه
ابني اتحمل اكتر من طاقته ابني بعمره ما كان هيك ولا تفكري انو بحبك هو بس مشان وعدك انو يكمل حياتوا معك هو كان بس معجب فيكي وهلاء جاب منك 3 عيال روحي حلي عنه خلي يعيش حياته هو ملتزم بس بالوعد يلي قالك عليه
مش حرام تخليه هيك بتعب معك اتركيه بحاله خليه يرجع ل حياتوا الطبيعيه انتي بس اتركي محمد وولاده وانا رح اخلي يتجوز وحده تليق فيه مش زيك انتي وحده شرشوحه
نور: بس محمد بحبني هو بحبني ل هيك هو معي مش مشان وعدني
سميره: امم بحبك قولتي طب كوني احسن منه واتركي خليه يعيش حياته يرجع لألي وكلشي بده إياه يجي ل عنده وهو مرتاح مش زي معك بيتعب وبيشقى
نور: بس انا بحبه ومستحيل اقدر اتركه
سميره: انا مستعده اني اخليكي تعرفي انو هو بس متجوز مشان وعده لألك بس ،،،،، انتي بس اتركي البيت اسبوع ونص وبعدها ارجعي وانا رح اخليكي تشوفيه انو ما بحبك
نور ضلت ساكته وبعدها طلعت سميره من الغرفه ونور اخدت عمران وملك وما قدرت تاخد نبض فتركتها بالغرفة ،،،،، وكتبت رساله أنها ستتركه
وبعدها بأسبوع ونص راحت للبيت لاقته متجوز سعاد
باااك
محمد بمسخره: برااافو عليكي يا نور انتي وحدة غبية غبية
نور بدموع : انا بعرف اني اعملت اشي غلط بس انتا غلطت لما تجوزت مباشره ل هدرجه ما الي قيمه عندك
محمد: انا لما أجيت الغرفة رحت ادور عليكي زي المجنون خليتيني زي المجنون بالشارع بدور عليكي
بعد يومين امي اجت ل عندي وضلت تلف براسي مشان نبض واتجوزت بس مشان نبض مكنتش عارف كيف اتعامل مع الاطفال بس بتصدقي انو سعاد كانت احسن منك تركت أملاكها واهلها قطعوها وهي رضيت بس مشاني مش زيك يا نور قطعتيني مشان تشوفي ازا بحبك انتي يلي وصلتني اني اتجوز
حتى ولادي حرمتني منهم ،،،،، بس ل هون بكفي خلص ل هون يلا امشي ل نرجع القصر مشيت نور بدموع وندم
...............................................
عند ميرا
كانت سعاد تبكي
ميرا: خلص يا سعاد اهدي
سعاد: خلص رح يتركني هي رجعت انا بعمري ما حبيت نبض لأنها بنت نور كنت دائما احرمها من كتير اشياء يا ريت يرجع الزمن ل حتى ما تعاملها بقسوة زي زمان انا حتى مش قادر احكيلها اسف ع كلشي اعملته فيها زمان
نبض من ورائها : وانا مسامحك
سعاد بدموع وحزن : والله اسف يا بنتي مكانش قصدي كنت اكره امك لاني كنت بحب ابوكي وكل كرهي طلع الك
نبض بابتسامه: مسامحك يا ماما
حضنتها سعاد بدموع وفرح
.................................................................
نبض الفهد
رواية نبض الفهد الفصل الرابع والعشرون 24 من هنا
الرواية كاملة من هنا (رواية نبض الفهد)