رواية نبض الفهد الفصل الرابع والعشرون 24 بقلم الكاتبة المجهولة عبر روايات الخلاصة
![]() |
رواية نبض الفهد |
رواية نبض الفهد الفصل الرابع والعشرون 24 بقلم الكاتبة المجهولة
نبض الفهد
دخل القصر بجمود ونور ورائه تبكي رأها فهد وعمران تدخل إلى القصر فدخلوا القصر وراء محمد ونور
كان رعد وميرا جالسون في الصالون صامتون ينتظرون ماذا سيحدث
فقطع هاذا الصمت دخول محمد ونور وورائهم فهد وعمران
محمد: اغلبك يا مدام ممكن تنادي سعاد والبنات
ميرا: اكيد
رعد: لسا ما اتغدينا يا محمد
محمد: خيرك سالم يا ابو فهد بس انا لازم ارجع البيت ،،،، نور وين ولادي
التفت وجه محمد إلى فهد فرأى نسخة منه ،،لا يظهر عليها أي ملامح لا يبتسم فقد ينظر لهم
تقدم محمد إليه بخطوات ثابته وقام بأحتضانه ،،،لا يريد أن يضعف أمام ابنائه
محمد: والله كبرت يا عمران
عمران بابتسامه: انت عارفني
محمد بأبتسامه أيضا: هو انا اقدر انساك يا حبيبي ،،وين ملك ونبض
فهد بأستفهام: ملك ماشي بس نبض ليش
كاد أن يتحدث ولاكن اسوقفه صوت ملك وهي تنادي عليه أعتبره صوت نبض
ملك: بابا
التفت فرأى الاختلاف القليل بينهما
محمد : مش عايزه تحضني ابوكي فركدت إليه وحضنته بشده وبدأت بالبكاء وكانت عيون تنظر لهم سوف تدمع بشدة من غيرتها على اباها ،،، فأسرعت بذهاب إلى غرفتها
رأها فهد وهي تذهب كاد أن يلحق بها
محمد: استنا هروحلها انا
هز فهد رأسه بتفهم
كانت تبكي بغرفتها
فدخل إليها محمد وحضنها
محمد: بتعيطي ليه
نبض : مفيش
محمد: غيرانه
نبض: لا
محمد: نبببض
نبض: اوووف اه غيرانه وزعلانه يعني انتا ليش مش عايز تحضني
محمد بأبتسامه: يا غيوره يلا قومي البسي هتيجي معي الليله مشان نجتمع كلنا مع بعض
نبض: يلا هقوم
............................................
ذهبت تلك المسكينه للمطعم وهي خائفه تريد أن تطمئن لي قلبها
أنه لها ،،،،،،،،،،،،، رأته يمسك بيدها بشده ويطعمها بيديه الأخرى تقدمت نحوهم بخوف من أن كلام المجهول أن يكون صحيح
مراااااد
قالتها اسيل بخوف
مراد وهو يصطنع أنه مصدوم
اسيل انتي افهمتي غلط انا انا
اسيل: انتا شو قولي
مراد: اسيل انا بصراحه هقولك كل حاجه انا مش هقدر اكمل معك انا كنت بتسلى فيكي يا بنت عمتي ،،،،،،
كانت لها صدمه كبيره توقفت عن الحركه أو التفكير بأي شئ ونزلت دموعها على وجنتيها
مراد بخوف عليها وحزن: اسيل
خرجت من المطعم وهي تبكي حزينه على ما حل بها
مراد ل نفسه : انا السبب اسف سامحيني يا حياتي
سيدرا: خلص يا مراد الي كاتبوا ربنا هيصير بس المفروض تستحمل وتقولها كل حاجه
مراد وهو جالس بتعب تنهد بقوه
مش هقدر يا سيدرا اشوف الحزن والخوف في عينها من ناحيتي انا هسافر بعد يومين واتعالج والي هيكتبوا ربنا انا راضي عليه
سيدرا: خير إنشاءالله
...............................................
دخل فهد إلى غرفته دخل امسك وجهها بيديه
فهد: نبض انتي هتروحي مع عمي محمد وهتباتي عنده وانا الاسبوع الجاي هنيجي نطلب ايدك والاسبوع يلي بعده رح نعمل الفرح
نبض بفرحه: بججججد
فهد بفرحه ل فرحتها: والله والله
نبض بحزن: وتالا
فهد: طلقتها بابا خلاها توقع الاوراق وانا وقعتهم بعتناهم للمحكمه وصرنا مطلقين رسمي
حضنته نبض بقوه وهو شد على احتضانها
نبض: بحبكك
فهد وهو يقبل وجنتيها بحب كبير
وانا بعشقككك يا نبضي
خرجت نبض من الغرفه مع فهد وكان ابوها وسعاد وأولادهم ينتظروها ل يذهبوا
محمد: نبض اجت يلا نستأذنكم
رعد: طب خليك بس اشوي ل نتغدى
محمد: تسلم يا ابو فهد خيرك سابق ،،،،،،يلا يا نبض
فهد: طب يلا هوصلكم
مؤمن: وانا كمان هوصل معك السياره مش هتوسع
فهد: ماشي
محمد: والله مش عايزين نتعبكم
رعد: ولا تعب ولا حاجه
في السياره
نبض: عمران فين
محمد: راح يوصل امك على البيت وهيجي
نبض : اااه
......................................................
دخلت إلى غرفتها أغلقت الباب ورائها تتنفس بصعوبه فهي أحبته،،،،،،كيف يفعل هذا بها تساءلت كثيرا
هل انا حمقاء إلى هذه الدرجه لم أكن أعلم أنه يلعب بي
فليس في يدها شئ الا البكاء ،،،،وضعت نفسها بالفراش ودفنت رأسها داخل المخده وبدأت شهقاتها تعلى
والآخر ليس أقل منها فهو أكثر منها دائما كان يحلم باليوم الذي ستكون له،،، ذهب إلى شقته وبدأ يضرب نفسه بالحزام بقوة
ومن اثر الضرب القوي بالحزام ترك اثار على جسده
..............................................................................
نبض الفهد
بقلم الكاتبه المجهوله
رواية نبض الفهد الفصل الخامس والعشرون 25 من هنا
الرواية كاملة من هنا (رواية نبض الفهد)